عناية بالشعر

احصلي علي شعر احمر بمواد طبيعيه من المنزل‎

الكثير من السيدات والفتيات يرغبن من وقت لآخر في تغيير لون شعرهن، ولكن هذا قد يضر بالشعر لإحتواء الصبغات على مواد كيميائية ضارة تؤدي لتلف الشعر؛ لهذا تقدم لكي "شملولة" اليوم طريقة صحيحة وبدون مواد ضارة للحصول على شعر أحمر.

تعرفي علي فوائد الخل للشعر‎

احصلي على شعر ناعم و لامع و خالي من التشابك مع وصفة رائعة من الخل .. و فيما يلي فوائد الخل للشعر

حافظي علي بشرتك وشعرك من جفاف الشتاء بهذه الطريقه‎

أكثر المشكلات التي يتعرض الفتيات في فصل الشتاء عي جفاف الشعر والبشرة شعرنا وذلك بسبب إنخفاض درجات الحرارة وبالتالي تعرض البشرة والشعر للماء الساخن بشكل أكبر.

فوائد رائعه لزيت الجلسرين تعرفي عليها‎

يعتبر زيت الجلسرين هو أحد الزيوت الطبيعية الهامة لذلك فهو يستخدم في كثير من العلاجات الطبيعية مثل الكريمات و الزيوت التي تحتاجها للبشرة.

كيف تتجنبي ظهور قشره الشعر‎

.تعتبر قشرة الشعر من الامور المزعجة لكل فتاة والتي تحاول جاهدة في التخلص منها ولكن لن يفلح الجميع.. لذلك سوف تقدم لكِ شملولة طرق مختلفة وطبيعية للتخلص من قشرة الشعر بكل سهولة وتجنب ظهورها مرة أخرى

احصلي علي شعر اشقر بمكونات طبيعيه 100%‎

الكثير من السيدات والفتيات يملون من لون شعرهم ويرغبن في تغييره من وقت لآخر، ولكن الصبغات تؤدي إلى تلف الشعر وتقصفه، ولكن هذا لن يمنعك من التجديد للحصول على مظهر مختلف، يعتبر الليمون السر وراء تفتيح الشعر بشكل طبيعي وآمن؛ لذا تقدم لكي "شملولة" طريقة آمنة وبسيطة للحصول على شعر أفتح بالطرق التالية:

بثلاث مكونات فقط حضري الشامبو للشعر التالف في المنزل‎

يعتبر الشعر تاج المرأة وتسعى جميع النساء للحصول على شعر صحي، ولكن معظم المنتجات الموجودة في السوق لا تعالج مشاكل الشعر بشكل نهائي.

طرق لعلاج تساقط الشعر‎

تساقط الشعر امر مزعج للغاية لكل فتاة مما يجعلها تحاول بشتى الطرق للتهلص منها نهائيا .. اليكي يعض الطرق للتخلص من هذة المشكلة

حافظي علي شعرك من تقلبات الجو بهذه النصائح‎

مع حلول فصل الخريف وبدأ التغيرات الجوية بما يؤثر بالسلب على صحة الشعر والبشرة ومظهرهم، ويصبح الشعر هايش ومتقصف، خاصة إذا كان الشعر مصبوغاً أو جافاً وهو أمر مزعج للغاية، لذلك نقدم لكي نصائح لحل هذه المشكلة والحصول على شعر مثالي برغم تقلبات الجو.

في موسم الرمان فوائد غير متوقعه للشعر والبشره‎

للرمان فوائد لا تعد ولا تحصى، كما أنها من الفواكه الأكثر شيوعًا في العالم والرمان، كما أنه مذكور في القرآن الكريم في أكثر من موضع وهو من فاكهة أهل الجنة، ويعتبر الرمان من الفواكة المُفضّلة لكثير من الناس، لما له من طعم رائع شكل مغري لتناوله بطرق مختلفة، لكن فوائد الرمان تتعدى مجرد شكله و طعمه الرائعين، فهو يُستخدم في الطب البديل لعلاج الكثير من الأمراض منذ سنوات، تقدمها لكي "شملولة" في السطور التالية.

شامبو بدون كيماويات حضريه بكل سهوله‎

يعتبر الشعر هو تاج جمال المرأة، وجميعنا ننفق الكثير من الأموال على مستحضرات التجميل للحصول على شعر حيوي وجذاب، لكن المشكلة ان هذه المستحضرات قد تضر الشعر لانها مصنوعة من مواد كيماوية؛ لذلك تقدم لكي "شملولة" الحل الأمثل لمشاكل الشعر.

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة