عناية بالبشرة

نصائح هامه للحصول علي بشره مشرقه دون عناء‎

البشرة من أهم الأشياء التي تعكس جمال المرأة، والحفاظ عليها صحية ونضرة ضروري جداً، لذلك تقدم لكي "شمولة" نصائح هامة للحصول على بشرة جميلة وجذابة.

للحفاظ علي بشرتك احصلي علي الكولاجين الطبيعي من هذه الاطعمه‎

الكولاجين من المواد الضرورية للحفاظ على الجسم وحمايته من الشيخوخة المبكرة، فهو المسؤول عن قوة الشعر والأظافر وحماية البشرة من التجاعيد، غير أنه يحمي القلب، ويقي من هشاشة العظام، ويمكن أن يحصل الجسم على الكولاجين من خلال تناول بعض الأطعمة التي تحفّز إنتاج الكولاجين في الجسم بشكل أكبر، ومن أبرز هذه الأطعمة:

حافظي علي بشرتك وشعرك من جفاف الشتاء بهذه الطريقه‎

أكثر المشكلات التي يتعرض الفتيات في فصل الشتاء عي جفاف الشعر والبشرة شعرنا وذلك بسبب إنخفاض درجات الحرارة وبالتالي تعرض البشرة والشعر للماء الساخن بشكل أكبر.

فوائد رائعه لزيت الجلسرين تعرفي عليها‎

يعتبر زيت الجلسرين هو أحد الزيوت الطبيعية الهامة لذلك فهو يستخدم في كثير من العلاجات الطبيعية مثل الكريمات و الزيوت التي تحتاجها للبشرة.

3 خطوات تجنبك جفاف البشره في الشتاء‎

تحلم كل فتاة ببشرة ناعمة غير جافة ، و لكن مع حلول الشتاء تبدأ البشرة في الجفاف و التقشير ،

برنامج متكامل للعنايه بالبشره في فصل الخريف‎

يعتبر فصل الخريف هو الوقت الذي تتلاشى فيه سمرة الصيف، وبالتالي ستكونين بحاجة إلى اجراء تغييرات على نظام العناية بالبشرة الذى تتبعيه في الصيف، في الخريف تهب نسمات من الهواء المنعش، وعلى الرغم من أن الشمس ليست قاسية وقوية كالسابق، ولكنك لا تزالين بحاجة إلى استخدام كريم الوقاية من الشمس والمرطب بانتظام.

احصلي علي بشره نقيه في 3 خطوات فقط‎

احصلي على بشرة نقية و خالية من اي شوائب في 3 خطوات فقط

وفري من غير ما تفكري سكرب للجسم في المنزل‎

طبعا كلنا كبنات وستات بنحب يكون جسمنا ناعم ولونه حلو، وفي نفس الوقت دايما بنواجه مشكلة الأسعار الغالية مع المنتجات، ولو في حاجة سعرها قليل بتكون جودتها ضعيفة، علشان كدا "شملولة" حلت لك المعادلة الصعبة وجابت لك طريقة عمل سكرب للجسم في المنزل بمكونات طبيعية وكلها موجودة في البيت.

في موسم الرمان فوائد غير متوقعه للشعر والبشره‎

للرمان فوائد لا تعد ولا تحصى، كما أنها من الفواكه الأكثر شيوعًا في العالم والرمان، كما أنه مذكور في القرآن الكريم في أكثر من موضع وهو من فاكهة أهل الجنة، ويعتبر الرمان من الفواكة المُفضّلة لكثير من الناس، لما له من طعم رائع شكل مغري لتناوله بطرق مختلفة، لكن فوائد الرمان تتعدى مجرد شكله و طعمه الرائعين، فهو يُستخدم في الطب البديل لعلاج الكثير من الأمراض منذ سنوات، تقدمها لكي "شملولة" في السطور التالية.

نصائح للحفاظ علي نضاره البشره‎

شملولة هتقدملك بعض النصائح البسيطة لتحافظى على نضارة بشرتك في الصيف و التي قد تفتقد للنضارة و الرطوبة:

وفري في الميزانيه حضري البرايمر في المنزل‎

لا تجعلي ارتفاع اسعار المكياج يفقدك اهتمامك بنفسك، لذلك تقدم لكي "شملولة" طريقة سريعة وموفرة لتحضير البرايمر في المنزل.

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة