افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/60f688412bd07dd6efb7c2f1c091f7b88708677d.jpg

من منا لايعرف أهمية واقي الشمس إذا كان في الصيف أو الشتاء؟

هناك العديد من الانواع التي تجعلك تحتارين بينهم ولأن اختيارك إذا كان غير صحيح سيترتب عليه أضرار عديدة لبشرتك!
لذلك في هذا المقال سنعرض لكي افضل واقي شمس وبالتحديد للبشرة المختلطة

 

  1. لوشن جل مائي واقي من الشمس نيوتروجينا هيدرو بوست

إذا كنتي تبحثين عن واقي شمسي خفيف الوزن، فإليك ما تبحث عنه.

 يضمن جل الحماية من أشعة الشمس SPF 50 واسع الطيف من نيوتروجينا الحماية من أشعة UVA و UVB. يمكنك قضاء يوم ممتع على الشاطئ أو السباحة في المسبح باستخدام هذه الصيغة لأنها مقاومة للماء. ستحافظ على بشرتك رطبة ونضرة لساعات دون ترك قالب أبيض أو انسداد المسام.

2.واقي الشمس المعدني من لا شيلد

احمِ بشرتك من أشعة الشمس القاسية والعوامل المؤذية للبيئة من خلال وضع واقي الشمس المعدني الخالي من الزيوت من La Shield. ثبت أن المنتج يشفي ويمنع حروق الشمس مع ترطيبه بشكل مكثف. يوفر حماية كاملة ضد أشعة UVA و UVB الضارة. ستلاحظ حدوث تغيير بعد أسابيع قليلة من الاستخدام. في حين أنه الأفضل لنوع البشرة المختلطة، فهو مناسب أيضًا للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة الحساسة والدهنية.

3.كريم الوجه كلينيك SPF 50

تستفيد Clinique من تقنية SolarSmart المبتكرة لإنشاء هذا الواقي من الشمس الرقيق الغني بمضادات الأكسدة. الحل آمن للبشرة الحساسة ويعمل مثل السحر على البشرة المختلطة. لأنها تركيبة خفيفة الوزن وخالية من الزيوت، فهي لا تسد المسام. على العكس من ذلك فإن الكريم يصلح البشرة المتضررة من أشعة الشمس بشكل فعال ويقلل من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة وعلامات الشيخوخة الأخرى.

4.كايا للاستخدام اليومي للوقاية من الشمس SPF 30

بعد يوم طويل في الشمس، لا بد أن تبدو بشرتك متعبة ومسمرة. لكن يمكنك حماية بشرتك من أشعة الشمس القاسية عن طريق وضع واقي الشمس اليومي من كايا. يأتي المنتج بعامل حماية من أشعة الشمس يبلغ 30 وهو مملوء بالنياسيناميد وعناصر التبييض، مما يقلل من الاسمرار ويمنح بشرتك توهجًا شابًا. الحل متوافق مع أنواع البشرة المختلطة والحساسة.

5.كريم وقاية من الشمس من نوع Earth Rhythm SPF 50 Matte Mineral Sunscreen

تم تصنيع واقي الشمس المعدني هذا باستخدام الزيوت الطبيعية المستخرجة من اللوز وجوز الهند والأفوكادو التي تغذي بشرتك بعمق. يحتوي أيضًا على عامل حماية من الشمس 50 لحماية بشرتك من الملوثات والأشعة فوق البنفسجية عندما تكون في الهواء الطلق. تمت صياغة المحلول باستخدام تقنية Elastomer ، التي تساعد على تأخير الشيخوخة عن طريق تقليل التجاعيد وهي واحدة من أفضل واقيات الشمس المعدنية في السوق.

6.واقي من الشمس مينيماليست بعامل حماية 50

دعي بشرتك تزدهر حتى عندما تتعرض للأشعة فوق البنفسجية وملوثات الهواء. جربي هذا الواقي من الشمس واسع الطيف من Minimalist المليء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. راقب بشرتك وهي تتحول لأنها تصلح خلاياك وتهدئ عضلات وجهك. المنتج غير كوميدوغينيك ويمنع الزيوت الزائدة من انسداد المسام.

7.جل Reequil Ultra Matte Dry Touch Sunscreen Gel SPF 50

يعمل جل واقي الشمس Reequils SPF 50 على العجائب على كل من البشرة الجافة والدهنية عن طريق تقليل الضرر الناجم عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية. يترك المحلول ملمسًا مخمليًا ، مما يجعل بشرتك ناعمة الملمس. كما أنها مقاومة للعرق والماء ، لذلك لا داعي للقلق حتى إذا ارتديتها أثناء السباحة.

8.كريم نهاري بلوم ماتي بعامل وقاية من أشعة الشمس 50

يعطي Plum الأولوية للاستدامة والفعالية، والتي تتضح في منتجاتها وعبواتها. تحقق من كريم النهار الجديد SPF-50 الذي يعطي لمسة نهائية غير لامعة ويوفر حماية طويلة الأمد من أشعة الشمس. المحلول غني بالجوهر المهدئ للبابونج والشاي الأبيض الذي يعالج حروق الشمس ويتلاشى الدباغة. يحتوي على تركيبة خفيفة الوزن و SPF واسع الطيف يوفر حماية ممتازة لجميع أنواع البشرة.

9.لوتس هيربالز جل واقي من الشمس غير لامع من أشعة الشمس SPF 50

منتجات العناية بالبشرة من Lotus Herbals مليئة بالمكونات التي تفيد البشرة، ولا يُعد هذا الواقي من الشمس الذي يعتمد على الهلام استثناءً. تركيبة مشبعة بكستناء الحصان والفانيليا والسنفيون تغذي الجلد لمنع حروق الشمس والتهيج. يمتزج بالتساوي مع بشرتك لإبراز توهجها المفقود. ضعي هذا المستحضر الخفيف على وجهك واحصلي على إشراق لا تشوبه شائبة طوال اليوم.

10. Qurez Sunscreen SPF 30

تحمي الفلاتر الفريدة المدمجة في واقي الشمس SPF 30 من Qurez بشرتك من أشعة UVA و UVB بينما تغذيها لتجعلها مرنة. المنتج خالي من المواد الكيميائية السامة مثل أوكسي بنزون ​​و OMC ، والتي يمكن أن تسبب اختلال التوازن الهرموني. كما تم اختباره سريريًا وثبت أنه يحارب أضرار أشعة الشمس وعلامات الشيخوخة .

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة