أفضل تسريحات شعر طويل لعام 2022

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/9af85cc54fda8f51ed0eaa976f8febd49428f1ff.jpg

يمتلك الشعر الطويل سحرًا خاصًا بسبب كونه يمنحكِ الفرصة لتجربة عدد كبير من تسريحات الشعر، مما يمنحكِ مظهرًا دائم التجدد والتغير بخطوات بسيطة. تقدم لكِ هذه المقالة أكثر التسريحات رواجًا للشعر الطويل لعام 2022 لتساعدك على تغيير مظهرك دون الحاجة للتخلي عن طوله المحبب.

1- الكعكة الفوضوية (Messy Bun)

هي إحدى أشهر وأسهل التسريحات للشعر الطويل والتي يمكنك اعتمادها في مختلف المناسبات، حيث تمنحكِ مظهرًا شبابيًا جذابًا بخطوات بسيطة وفي وقت قصير.


2- الضفائر

لا تقتصر هذه التسريحة على الأطفال  ولم تعد تظهر في شكلها التقليدي المعتاد فحسب، بل يمكنك اعتمادها على الجزء الأمامي من شعرك فقط مع ترك بقيته منسدلًا، أو جمع الشعر كاملًا في ضفيرة بأحدى أشكالها المختلفة، سواء كانت السنبلة أو الضفيرة أو ضفائر الفقاعات (Bubble Braids).



 

3- الشعر المنسدل الأملس

يمكنكِ ترك شعرك منسدلًا، أو فرقه من المنتصف، أو تصفيف الجانب الأمامي منه فقط للحصول على مظهر الشعر الرطب (Wet-hair Look) الرائج هذا العام.



4- ذيل الحصان

تسريحة أخرى كلاسيكية وعملية تناسب الشعر الطويل هي ذيل الحصان ويمكنك اختيار الارتفاع الذي يناسبك منها، حيث يمنحكِ ذيل الحصان المنخفض مظهرًا أنيقًا غير متكلف، بينما يمنحكِ ذيل الحصان المرتفع مظهرًاأنثويًًا راقيًا.

5- اكسسوارات الشعر

من الصيحات الأكثر رواجًا هذا العام هي عودة اكسسوارات الشعر للصورة في أشكال مختلفة ومتنوعة، مثل دبابيس الشعر (Hair clips/Hair pins) والأوشحة (Headbands/Scarves). يمكنكِ إضافة أي من هذه الاكسسوارات مع تسريحات شعركِ المختلفة لتزيد من جماله





 

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة