أفضل ألوان صبغات الشعر لصيف 2022

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/243baf83b2cc81762bb6c8a379b6992b29735030.jpg

مع حلول شهر الصيف واقتراب موسم الإجازة يصبح تغيير لون الشعر فكرة ممتازة لتحصلي على إطلالة جديدة ومميزة، إذا كنتِ قد اخترتِ وجهة عطلتك القادمة لكنكِ مازلت في حيرة من أمرك حيال لون شعرك الجديد، ستساعدك هذه المقالة في الاختيار من أكثر الألوان رواجًا لصبغة الشعر في صيف هذا العام.

صبغة اللون الأشقر

لا تختفي صيحة اللون الأشقر رغم مرور الزمن، غير أنّها تظهر بتدرجات مختلفة من عام لآخر. في هذا العام، يظهر رواج اللون الأشقر في درجات:

- البلاتيني: إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة جريئة فهذه الدرجة من اللون الأشقر هي خيارك الأمثل

- الثلجي: لم يعد اللون الأبيض للشعر مرتبطًا بسن معين بل صارت هذه الإطلالة اللافتة مسعى مختلف الأعمار.

- الذهبي: يمنحكِ مظهرًا أكثر طبيعية ونعومة ويلائم فصل الصيف

صبغة البني الداكن مع هايلايتس بلون الكراميل
إذا كان شعرك داكن اللون وكنتِ تبحثين عن تغيير مظهر طبيعي غير متكلف فبوسعك اعتماد هذه الطلة عن طريق إضافة بعض الخصل الفاتحة باللون الذهبي الداكن. سيمنحك هذا إطلالة أنيقة كما سيزيد هذا اللون من كثافة شعرك.


 الأحمر الداكن

هذا اللون هو خيارك المثالي إذا كنتِ تبحثين عن تغيير كبير باتجاه إطلالة جريئة ستخطف الأنظار بكل تأكيد. يمكنك الاختيار ما بين:

 

- الأحمر الداكن الصريح: ﻹطلالة عصرية وجريئة.

- الأحمر الممزوج مع طبقات من البني: لمظهر راقٍ وأنيق.

 width=

 

 

ألوان الباستيل

تظهر هذا العام صيحة جديدة في ألوان الشعر لمحبّات الخروج عن المألوف، حيث يظهر اعتماد ألوان الباستيل الهادئة غير التقليدية بشكل عام والوردي الفاتح بشكل خاص، سواء كلون للشعر كله أو كخصلات محددة للوجه. في حال استخدامك هذه الألوان تحتاجين إلى العناية بشعرك بشكل مكثف لتحميه من التلف.

 width=

 width=

النحاسي

يناسب هذا اللون ذوات البشرة الفاتحة على الأخص، ويمنحكِ مظهرًا هادئًا وقويًا
 width=

 width=

الرمادي

يناسب هذا اللون صاحبات الشعر الأسود بالذات وهو أحد الألوان الرائجة غير المألوفة، ويمكنك صبغ بضع خصلات بهذا اللون دون الحاجة لتغيير لون الجذور.

الذهبي الوردي (Rose Gold)

هو لون مشابه لدمج صيحتي ألوان الباستيل مع لون الشعر الأشقر، ويكون أكثر ملاءمة لصاحبات البشرة الفاتحة ويمنحكِ إطلالة أنثوية ناعمة.

أفضل أنواع صبغات الشعر

يتواجد في الأسواق حاليًا العديد من أنواع الصبغات المختلفة لكن دائمًا ما يٌنصح باستخدام تلك الخالية من الأمونيا لكونها أكثر لطفا على الشعر ولاحتوائها على عناصر أخرى مغذية تساهم في الحفاظ على ترطيب الشعر، ومن أفضل تلك الأنواع:

1- صبغات Prodigy و Casting Creme Gloss من LOréal

تعتبر الماركة الفرنسية من أشهر الأنواع وأفضلها، حيث تمنحكِ لونًا قويًا وثابتًا بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الزيوت والطبيعية والمكونات التي تضفي مظهرًا حيويًا ولامعًا على الشعر وتغذيه. تتميّز أيضًا صبغة لوريال بتنوع خيارات الألوان فيها وقدرتها العالية على تغطية الشعر الأبيض.

2- صبغات Olia و Color Naturals Crème Riche من Garnier

تحتوي صبغات غارنييه على زيوت مستخلصة من زهور طبيعية تحافظ على ملمسه حريريًا ولامعًا، بالإضافة إلى مقويات طبيعية أخرى مثل زيت الزيتون والافوكادو.

"

3- صبغة Keune So Pure

تمتلك هذه الصبغة رائحة زكية وتتميز بكونها منتَجة بدون اختبارات على الحيوانات، تحتوي الصبغة أيضًا على زيوت مغذية مثل زيت الأرجان وتوفر تغطية كاملة للشعر الأبيض تدوم لفترة طويلة

4- صبغة ColorSilk من Revlon

تحتوي هذه الصبغة على زبدة الشيا وزيت جوز الهند ومواد أخرى مغذية للشعر، فتمنحكِ تغذية عميقة ولونًا قويًا من الجذور إلى الأطراف. تتوافر أيضًا في درجات ألوان متعددة وتوفر تغطية كاملة للشعر الأبيض.

قد يعجبك:

أفضل تسريحات شعر للوجه الدائري

أفضل تسريحات شعر لخريف 2022

 

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة