7 طرق لتعطير منزلك في رمضان

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/9/src/3dc93c0a062d95393252a761f83af4f2a94642eb.jpg

لأن شهر رمضان هو شهر الزيارات العائلية والعزومات تحتاجين فيه أن تجهزي منزلك لاستقبال الضيوف ليس فقط بديكوراته وتنظيفه بل بتعطيره وتبخيره لتفوح منه أزكى الروائح العطرة المميزة . لذا نقدم لكِ مجموعة من:

7 طرق لتعطير منزلك في رمضان

  1. يمكنك تعطير المصابيح الكهربائية برشات خفيفة من أحد الزيوت العطرية المفضلة لديك وستنبعث رائحة رائعة عندما تشعلين المصابيح .
  2. اغلي كمية من الماء ثم أضيفي إليه قطرات من الفانيليا السائلة، واتركي الوعاء في المكان الذي تودين تعطيره وستنتشر رائحة جميلة وأخاذة في أرجاء المكان ، أنصحك باستخدام هذه الطريقة بعد طهي المأكولات ذات الرائحة القوية كالأسماك لأن للفانيليا قدرة كبيرة على امتصاص الروائح القوية.
  3. أضيفي بضع قطرات من أحد الزيوت العطرية إلى الماء وضعيها في زجاجة ورشي هذا الماء المعطر على الأثاث والموكيت والسجاد برفق وبدون إغراق الأثاث.
  4. يمكنك إضاءة شمعة لبضع دقائق ثم أضيفي قطرتين من الزيت العطري على الشمع المنصهر بجوار الفتيل.
  5. استخدمي قطرات من الزيت العطري على فوطة المسح أو في ماء المسح لتحصلي على رائحة جميلة طوال اليوم.
  6. احتفظي بقشور الفواكه الحمضية كالليمون والبرتقال لوضعها في الماء المغلي واتركيها على النار لدقائق حتى تنتشر الرائحة الزكية في أرجاء المنزل.
  7. بخري غرف المنزل وعطريها بالمسك والعود والعنبر وخشب الصندل والورد، لتترك رائحة منزلك الجميلة أثراً رائعاً في نفس ضيوفك في شهر رمضان المبارك.
7 طرق لتعطير منزلك في رمضان 7 طرق لتعطير منزلك في رمضان 7 طرق لتعطير منزلك في رمضان مواضيع متعلقة: جهزي مطبخك لاستقبال شهر رمضان أفكار لتنظيف منزلك دون عناء في رمضان جدول تنظيف قبل العيد في ثلاثة أيام

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة