أحدث موديلات فساتين سهرة 2022

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/8c2442bc0d2443e69616fe0918ea5490c17d4407.jpg

تتفنّن دور الأزياء والمصممون العرب والعالميون مع كل موسم في ابتكار أشكال جديدة لفساتين السهرة، سواء من خلال ابتكار قصات مختلفة أو استعمال خامات فريدة أو كليهما، مما يجعل الأنظار تلتفت نحو عروض الأزياء لمتابعة أحدث الابتكارات في هذا العالم. في هذه المقالة نعرض لكِ أحدث وأفضل موديلات فساتين السهرة لعام 2022، مستوحاة من عروض أزياء مصممين عرب ودور أزياء عالمية.

الفساتين المطرّزة

ظهرت هذا العام صيحة الفساتين ذات التطريزات البارزة والتي غالبًا ما كانت على شكل ورود، حيث تمنح الفساتين إطلالة أنثوية ناعمة. ظهرت هذه الصيحة في تصميمات زهير مراد على سبيل المثال ودور أزياء عالمية أخرى مثل Lanvin الفرنسية.



الفساتين اللامعة

صيحة أخرى تشهد رواجًا قويًا هذا العام هي الفساتين اللامعة البراقة، وهي خيارك الأمثل للفت الأنظار في حفلات السهرة. يتلاءم القماش البراق مع اللون الأسود بالذات لكونه يجعل الفستان عصريًا وأنيقًا في نفس الوقت لكنها صيحة ملائمة للألوان أيضًا


فساتين الكتف الواحد

شهدت عروض الأزياء هذا العام من المصممين العرب والأجانب موديلات فساتين عدة ذات كتف واحد، وهو تصميم مناسب لمحبات الاختلاف ويناسب مختلف الأقمشة والألوان، وقد ظهرت هذه الصيحة في معظم الأحيان مصاحبة لصيحة أخرى رائجة هذا الموسم وهي الفساتين ذات الكاب Cape. دور أزياء مثل روبرتو كافالي (Roberto Cavalli) ومايكل كورس (Michael Kors) ودافيد كوما (David Koma) بالإضافة إلى ايلي صعب وريم عكرا وزهير مراد قدموا تصاميم مبهرة لفساتين الكتف الواحد





الفساتين ذات الكاب Cape

تمتلك إضافة ال cape إلى الفستان القدرة على تحويله من فستان بسيط إلى آخر شديد الأناقة والتفرّد. ظهرت هذه الصيحة بمفردها أو في دمج مع صيحة فساتين الكتف الواحد لكونها تزيد من انسيابيتها، وقد شهدت عروض أزياء كل من جيني بيكهام (Jenny Packham) وباولو سباستيان (Paolo Sebastian) وغيرهما فساتين بهذا التصميم.



 

فساتين أنثوية ناعمة

ظهرت العديد من التصميمات التي اعتمدت بشكل أساسي على الألوان الأنثوية الهادئة مثل الزهري والأقمشة الناعمة مثل التل في شكل طبقات، شهدت التصميمات تنوعًا كبيرًا في الأطوال والألوان، ومن أبرز من قدموا مثل هذه التصاميم ريم عكرا وزهير مراد و(Giambattis ta Valli) وباولو سباستيان (Paolo Sebastian). 





فساتين محتشمة Modest

لم تخلُ عروض الأزياء من الفساتين ذات الأكمام الطويلة الخالية من الفتحات، والتي تناسب الباحثات عن فساتين أنيقة ذات تصميم محتشم، وبوسع المحجبات إضافة غطاء رأس فقط واعتمادها للحصول على إطلالة مميزة بلا عناء. أبرز من قدموا مثل هذه التصميمات كانوا (Badgley Mischka) وريم عكرا و (Giorgio Armani)



فساتين الأميرات

لم تنسَ دور الأزياء محبّات الإطلالات الفخمة، حيث قُدمت العديد من التصاميم التي تعد خيارًا مناسبًا للباحثات عن التميّز معتمدة على اختيارات متنوعة من الألوان على رأسها الأسود والأحمر، وممن قدموا تصاميم جذابة لهذه الإطلالة فالنتينو (Valentiono) وأوسكار دي لا رينتا (Oscar de la Renta) وزهير مراد وايلي صعب و (Monique Lhuillier). 





فساتين بسيطة

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة بسيطة وهادئة فستجدين ما يناسبك أيضًا في عروض أزياء هذا الموسم. قدّم كلّ من (Alexis Maille) و (David Koma) و (Oscar de la Renta) وايلي صعب وريم عكرا وزهير مراد تصميمات بسيطة وأنيقة في نفس الوقت تناسب الراغبات في الابتعاد عن التكلّف مع الحفاظ على الأناقة






تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة