أفكار ديكورات غرف نوم 2022

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/11/src/f9d71294c9f0103ec6cf94616cb86d6cebdce582.jpg

 

لا شيء يضاهي الراحة في الليل في مكان هادئ بعيدًا عن صخب المنزل، لحسن الحظ غرف النوم الاكثر جمالا وهدوء هي الأفضل لهذا العام لدينا بالتأكيد الكثير من الأشياء الجيدة التي نتطلع إليها مع أحدث صيحات غرف النوم لعام 2022. تابع القراءة للحصول على أحدث الطرق لتحديث واحة غرفة نومك!

 

1-لمسات من الطبيعة:

لمسة من المنزل الريفي في ديكور غرفة نومك يمكن أن تجعلها تشعر وكأنها قطعة صغيرة من الجنة، بغض النظر عن الطقس في الخارج. 

واحدة من أفضل الطرق لإضافة نمط الكوخ إلى غرفة نومك هي بعض الأثاث المختار جيدًا، يمكن أن يساعد كل من الكرسي بذراعين المريح أو طاولة الزينة أو هيكل السرير الساحر في خلق هذا الشعور بالاسترخاء والجاذبية، كما يمكن أيضًا إضافة لمسات من الطبيعة، مثل الزهور النضرة أو إناء من الصدف، واستخدام اللون الأزرق أو الأخضر أو ​​الألوان المحايدة للحفاظ على الهدوء والسكينة في غرفة النوم.









2-الفرش البسيط هو الافضل:

إن الملاءات البسيطة ستكون في هي الأفضل هذا العام، سنرى المزيد من الفراش بدون الكثير من الرتوش، فكر في الألحفة ذات الألوان الهادئة وذات المظهر القطني والبطانيات المنقوشة.

 

3-قال ساريت ماركوس ، المصمم الداخلي ومؤسس Minted Space ، لـ Insider أن الاتجاه الحيوي موجود لتبقى. يؤكد هذا النمط على الاتصال بالطبيعة من خلال العناصر الطبيعية المباشرة وغير المباشرة. 

 

4-النباتات المحبة للحيوية، هذا وقتها!

يستمر الناس في أن يكونوا أكثر وعيًا بالبيئة ويدركون أيضًا فوائد دمج العافية والطبيعة في التصميم، يمكنك دمج هذا النمط في غرفة نومك عن طريق إضافة لمسات صغيرة مثل النباتات.

 

5-المقاعد المُريحة:

المقاعد البديلة أو ركن القراءة في غرفة النوم أصبح أمرًا مهمًا الآن بعد أن عمل الكثير من الناس من المنزل، من الصعب العثور على مكان للاسترخاء والتخلص من الضغط بعيدًا عن عملك وصخب المنزل، إن الكراسي ذات الشكل البيضاوي ذات القماش الناعم أو القش المنسوج ممتازة لوضعها في زوايا غرفة النوم.









 

6-وداعًا اللون الأبيض:

يبدو أن غرف النوم البيضاء بالكامل تتراجع في شعبيتها في عام 2022 على الرغم من مظهرها البسيط والنظيف، إلا أن الأثاث المطلي باللون الأبيض أصبح غير مرغوب فيه، هناك تحرك كبير نحو التشطيبات الطبيعية مثل الخشب والقش، تبدو اللمسة النهائية الطبيعية أيضًا مستوحاة من الطبيعة وأكثر راحة.








تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة