تشكيلة بيتي فور رائعة

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/2/src/cffa91f5c64877d2703d43344ce3c984e66af6c0.jpg

تعشقين البيتي فور وتبحثين عن طريقة سهلة ومضمونة لعمله في المنزل ، لا تحتاري وتابعي معنا السطور القادمة نقدم لكِ فيها طرق مختلفة لعمل البيتي فور جربي منها ما يناسبك :

البيتي فور

المقادير 4/1 1 كوب زبدة لينة 1 كوب سكر بودرة 2 بيض 2/1 2 كوب دقيق 1 ملعقة صغيرة فانيليا 4/1 ملعقة صغيرة بيكينج بودر 1 ملعقة صغيرة كاكاو لتلوين العجين مكسرات للتزيين الطريقة - تُخفق الزبدة جيداً حتى يبيض لونها، ثم يُضاف السكر البودرة والبيض و الفانيليا ويُخفق الخليط جيداً. - يُخلط الدقيق والبيكنج بودر، ثم يُضاف تدريجياً إلى خليط الزبد حتى تتجانس جميع المواد وتُشكل على هيئة كرة وتُترك لترتاح قليلاً في الثلاجة (يُمكن أن يُحفظ العجين في الثلاجة لمدة أسبوع لحين استخدامها). - يُقسم العجين إلى جزئين، يُعجن جزء ببودرة الكاكاو و يُترك الآخر كما هو. - يُشكل العجين باستخدام إما كيس حلواني أو بواسطة ماكينة البتي فور الخاصة و يُشكل بأشكال مختلفة و يُزيَن بوضع حبة المكسرات في وسطه. - ترص في صاج مدهون وتخبز في فرن حرارته 180 درجة مئوية لمدة 20- 25 دقيقة. - يُترك ليبرد و يُزين حسب الرغبة .

لانكشير

يدخل هذا النوع من الحلويات ضمن أنواع البيتي فور أيضاً ، كما أنه مناسب للعيد : المقادير 4/1 1 كوب زبدة لينة 2/1 كوب سكر بودرة 1 بيض 2 كوب دقيق 2/1 كوب نشا 4/1 ملعقة صغيرة فانيليا 4/1 ملعقة صغيرة بيكينج بودر مربى و مكسرات مجروشة للتزيين الطريقة - تُخفق الزبدة جيداً حتى يبيض لونها، ثم يُضاف السكر البودرة والبيض و الفانيليا و يُخفق الخليط جيداً. - يُخلط الدقيق والنشا و البيكنج بودر، ثم يُضاف تدريجياً إلى خليط الزبد حتى تتجانس جميع المواد وتُشكل على هيئة كرة وتُترك في الثلاجة حتى تتماسك لمدة لا تقل عن الساعة و النصف. - يُشكل العجين على هيئة كُرات صغيرة الحجم تُرص في صاج مع الضغط الخفيف عليها. - تُخبز في فرن حرارته 180 درجة مئوية لمدة 20- 25 دقيقة. - يُترك ليبرد و يُزين عن طريق لصق حبتين بالمربى أو الشيكولاتة و يُدحرج في المكسرات المجروشة .

بيتي فور جوز الهند

المقادير 1 ك سكر 2ك دقيق 1ك نشاء 2 بيض 1 ملعقة صغيرة فانيليا نصف كوب سمن 1 ملعقة صغيرة بيكينج بودر رشة ملح للتزيين: مربى مشمش وفراولة قليل من جوز الهند الطريقة ينخل الدقيق والبيكينج بودر والملح يوضع السكر والسمن والبيض والفانيليا في زبدية وتخلط المقادير مع بعضها البعض إلى أن تصبح العجينة لينه وتترك لمدة خمس دقائق تشكل على هيئة كرات صغيره في صينيه مدهونة بزيت ودقيق وتخبز إلى أن تحمر  وتدهن بالمربى ويغطى جوانبها بجوز الهند.

بيتي فور بالمربى واللوز

المقادير: 2 إصبع زبده ثلاث أرباع كأس سكر بودرة ثلاث أرباع كأس لوز مجروش 2 كأس دقيق ذرة ملح 1 ملعقة صغيرة بيكنج بودر مربى مشمش الطريقة - يخفق الزبد مع السكر جيداً حتى يبيض . - يوضع الملح و البيكنج بودر والدقيق و يعجن جيداً. - تفرد ثلاث أرباع العجينة في صينية مستطيلة و يترك باقي العجينة للوجه. - ترص العجينة باليد ثم تمسح بالمربى و ينثر فوقها اللوز و اخيرا يفتت باقي العجينة فوقها. - تدخل الفرن إلى أن تحمر ثم تقطع وهي ساخنة و توضع في طبق التقديم بعد أن تبرد .

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة