أخطاء تجنبيها أثناء وضع الماسكرا

https://shamlola.s3.amazonaws.com/Shamlola_Images/8/src/7bfcbe495bc1f38e403497204a30fc170c1d50fc.jpg

لا شك أن العيون وجمالها من أبرز ما يبدو في المرأة، ويجعلها أكثر تميزاً وجمالاً، ومن عوامل إبراز العيون المكياج الذي يعتمد بشكل أساسي على الماسكرا، بإختلاف أنواعها وألوانها فمنها الأسود والازرق والبني والشفافة، ومنها ما يزيد طول الرموش وآخر يزيد من كثافتها وثالث يجعلها مقوسة وغيرها من الأنواع. ويوجد عدد من الأخطاء تقع فيها السيدات والفتيات تجعل شكل رموش غير المراد الوصول إليه؛ لذا تقدم لكي "شملولة" اليوم أبرز هذه الأخطاء لتتجنبيها.

  • إدخال الفرشاة وإخراجها في العبوة عدة مرات مما يدفع بالهواء داخل عبوة الماسكارا، ويؤدي إلى جفافها بشكل أسرع، وبالتالي يؤدي إلى المظهر المتكتل لرموشك.
  • استخدام كمية كبيرة من الماسكرا؛  لأنه عادة ما تحمل فرشاة الماسكارا كمية كبيرة من السائل، لذا عليكي مسح الفرشاة بخفة على فتحة العبوة للتخلص من الماسكارا الزائدة.
  • استخدام الماسكارا القديمة حيث تعتبر الماسكرا من المستحضرات التي ينبغي التخلص منها بمجرد انتهاء صلاحيتها؛ لأنها تستخدم مع جزء حساس جدًا مثل العين.
  • عدم إزالتها بشكل صحيح؛ لأنها من المستحضرات التي تصعب إزالتها، خاصة الأنواع المقاومة للماء، لذا عليكي استخدام مستحضر مزيل ماكياج العيون المخصص، أو زيت جوز الهند.
  • عدم تمشيط الرموش حيث أنه قد تلتصق الرموش ببعضها البعض حينها يكون استخدام فرشاة ماسكارا قديمة نظيفة لتمشيط رموشك هو الحل، ويمكنك اتباع هذه الخطوة قبل وضع الماسكرا لترتيب وضع الرموش، وبعد وضعها للتخلص من الزوائد.
  • الطريقة الأمثل لوضع الماسكرا هو تمشيطها ثم وضع الماسكرا مع تحريك الفرشاة بين الرموش بشكل يشبه الزجزاج.

تقييم

إضافة تعليق

بحث عن وصفة

أحدث النصائح

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

فوائد زيت اللوز المر للجسم وطرق الاستخدام‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

مراجعة كاملة لواقي شمس لاروش بوزيه‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غثيان الحامل وطريقة الوقاية والعلاج‎

غرف نوم تركية 2023‎

غرف نوم تركية 2023‎

إشتركى فى نشرة الوصفات وهنبعتلك كل يوم وصفة جديدة