طرق تنفيذ موضة فساتين نجوم مهرجان القاهرة السينمائي 2018

دلوقتي تقدري تختاري التصميم الانسب ليكي من فساتين نجوم مهرجان القاهرة السينمائي وتنفيذها من خلال اي مصمم ازياء او ترزي واحنا هنساعدك فى المقال بأنواع الأقمشة واسمها، وبعدها تقدري تشتريها من أماكن معروفة فى مصر زي وكالة البلح بكورنيش اركيديا او الأزهر بأسعار مناسبة جدًا.

امينة خليل بمهرجان القاهرة السينمائي
ظهرت امينة خليل بفستان باللون الأزرق من القماش المخملي.

نيللي كريم فى مهرجان القاهرة السينمائي
نيللى كريم فى مهرجان القاهرة السينمائى ظهرت بفستان من الجلد الأسود، ولبست معه جوانتى لونه أسود من الجلد مع شنطة من القماش المخملي حمراء .

درة
الفنانة درة كانت بفستان أسود فى زخرفة على شكل فروع شجر باللون الذهبى مع قصة أكمام من القماش المخملي الاسود والاكمام من الدانتيل المُترز.

شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا ظهرت بفستان لونه ذهبى برقبة مزينة بزخرفة بألوان مختلفة من الخرز يأتى بفتحة من الجانبين مغطى بالشيفون الأسود.

ياسمين الرئيس
ظهرت ياسمين رئيس بفستان بأكمام من الجلد كأنها ترتدى بدلة كلاسيكية على الفستان.

سارة فى مهرجان القاهرة
ارتدت سارة فستان من الدانتيل المطرز باللون الأحمر الغامق،ارتدت جوانتى بنفس خامة الفستان مع شال كاب ضخم من الستان.

رانيا يوسف
ارتدت رانيا يوسف جامب سوت من قماش الشامواه الأسود مضاف له جاكيت وكرافتة باللون الأسود من نفس نوع قماش الجامب سوت مع شال طويل من أحد الجانبين من الشمواه.

تصدرت بقوة القماشة المخملية والجلد في فساتين سهرة موضة شتاء 2017، وما زالت مستمرة في هذا العام هي بالطبع ناعمة وأنيقة جداً. وظهر بها فنانين كتير خلال وجودهم في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، بفستان سادة من نفس نوع القماش باللون الأزرق الفاتح. الألوان الأكثر انتشاراً  لهذا العام من الأقمشة المخملية النبيتي، والأزرق الفاتح، والأحمر، والزيتي الفاتح.

إذا أعجبكِ المقاله قومى بتقيمها

3 قاموا بتقيم هذة المقالة.

    3